| 0 التعليقات ]


طالب أعضاء الهيئة البرلمانية للحرية والعدالة بالشرقية، بإقالة الدكتور عزازي علي عزاي محافظ الشرقية، بعد أن شهدت الشرقية في عهده تدهور حاد في كافة الخدمات والموارد.
وأوضح أعضاء الهيئة البرلمانية بالشرقية، في طلبات الإحاطة، والمذكرة التي تقدموا بها إلي رئيس الوزراء، وزير التنمية المحلية، أن عزازي علي عزازي، فشل فشلا زريعا، في حل الأزمات والمشكلات التي تعاني منها الشرقية،وأن تدخله في أي أزمة يزيدها تأزما، بسبب قراراته المتهورة، والعشوائية، والغير مدروسة، فضلا عن قراراته المتضاربة.
نواب الحرية والعدالة بالشرقية يطالبون بإقالة المحافظ
إضافة تسمية توضيحية

وأكد المهندس أحمد شحاته، أمين مساعد الحرية والعدالة بالشرقية، وعضو مجلس الشعب، أن عهد الدكتور عزازي علي عزازي  شهد العديد من الاضرابات والاعتصامات بالمحافظة ومؤسساتها اعتراضا علي ما يقوم به محافظ حكومة الثورة، من أهدار لكرامتهم، والاستهانه بمطالبهم، وعدم القدرة علي التعامل معها، الأمر الذي يستلزم علي الحكومة سرعة التدخل، خاصة وأن محافظة الشرقية من كبري محافظات مصر، وبها مشاكل عديدة ومتراكمة، منذ العهد البائد، وتحتاج الي قيادة حكيمة، ذات خبرة عالية، علي تسيير الأمور الي بر الأمان، فضلا عن احترامها لكرامة شعبها، المتمثلة في مراعاة طلباتهم والأهتمام بمشكلاتهم، والسعي الدؤب لايجاد حلولا عاجله لها.
وأضاف شحاته، أن المحافظ عجز عن حل كافة المشكلات التي تعاني منها المحافظة، والتي تتمثل في، الإنفلات الأمني، ومشكلة رغيف الخبز، وأسطوانات البوتاجاز، ومشكلات النظافة، والمرور، ومواقف سيارات الأجرة، وغيرها من المشكلات.
مضيفا أنه اتخذ قرارات عشوائية بتعيين الاَلاف من أبناء الشرقية منذ عدة شهور، ولم يتقاضوا أي أجر حتي الاَن، الأمر الذي دفعهم الي التظاهر والإعتصام يوميا أمام ديوان عام المحافظة.
والخطير في الأمر أن المحافظ قام بالاستغناء عن الكفاءات الموجودة بالمحافظة، واستبدلهم بأهل الثقة من المعارف والأقارب.


0 التعليقات

إرسال تعليق